كلية التربية تطلق برنامج التدريب المستمر

Sep 01, 2016
كلية التربية تطلق برنامج التدريب المستمر

تُطلق كلية التربية في جامعة العلوم والآداب اللبنانية لهذا العام 2016-2017 برنامج "التدريب المستمر" من خلال سلسلة من الورش التدريبية التفاعلية المستمرة خلال العام. يستهدف البرنامج المعلمين، الأكاديميين، المرشدين والتربويين في كافة المؤسسات التعليمية والأكاديمية والمؤسسات المتخصصة بالعمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة المنتشرة في كافة الأراضي اللبنانية.

 

تكمن أهمية هذا البرنامج في اعتماده على متخصصين وخبراء تربويين وأكاديميين من كافة الجامعات وذلك في اطار الاستفادة من أهم التجارب والخبرات التربوية في لبنان ووضع تجربتهم في متناول كافة المهتمين بالشأنين التربوي والتعليمي.

 

إن القيمة المضافة التي يقدمها هذا البرنامج هو في تناوله لأهم وأحدث القضايا في التربية والتعليم المستجدة في لبنان والعالم بأسلوب تفاعلي نشط يُتيح للمتدرب القدرة على استثمار مخرجات هذا التدريب في تجربته التعليمية والتربوية

في ما يلي رزنامة الورش ومخططاً تفصيلياً (مرفق ربطاً)  يتضمن التعريف بالمنشط، الفئة المستهدفة، التعريف بالموضوع وأهدافه، والمخرجات المتوقعة من التدريب، من أجل تسهيل عملية الاختيار من قبل المشاركين، على أن يتم تأكيد المشاركات في مهلة أقصاها نهار الاربعاء 21/أيلول/2016.

 

 

المكان: جامعة العلوم والآداب اللبنانية-طريق المطار-مبنى كلية الهندسة القديم.

 

الزمان: السبت 24/أيلول/2016.

تكلفة الورشة التدريبية: 50,000 ل.ل لكل مشارك.

(يحصل المشارك/ة على شهادة شاركة من كلية التربية إضافةً إلى المادة التدريبية).

 

 لتأكيد المشاركة: التواصل على الأرقام التالية: 453003/01-060529/03 أو عبر الإيميل:info@usal.edu.lb

شارك هذا المقال