إجراءات التسجيل

Jul 27, 2016
طالب جديد: 
1. التواصل مع مسؤول شؤون الطلاب لإرشاد الطالب لاختيار الاختصاص المناسب.
2. ملء طلب الانتساب على النظام الممكن (أو اطلبه ورقيّاً من مكتب التسجيل)، ثمّ تسليمه إلى مكتب التسجيل مرفقاً بالمستندات المطلوبة.
3. التوجّه إلى مكتب المحاسبة لدفع رسوم طلب الانتساب والتسجيل في الفصل.
4. مراجعه مسؤول التسجيل للتبلّغ بمواعيد الامتحانات التشخيصيّة. (بعد إجراء الامتحانات، يتلقى الطالب رسالة من مكتب التسجيل تدعوه للمراجعة بهدف إبلاغه بالنتائج.)
5. مراجعة مسؤول التسجيل لتحديد المرشد الأكاديمي.
6. التواصل مع المرشد الأكاديمي لإرشاد الطالب لاختيار المقرّرات.
7. التوجّه إلى مكتب المحاسبة لدفع رسوم المقرّرات، مع التنبيه إلى أنّ عدم دفع الرسوم المتوجبة يجعل من التسجيل في المقرّرات بحكم الملغى.
 
طالب قديم: 
1. مراجعة مسؤول التسجيل لتحديد المرشد الأكاديمي.
2. التواصل مع المرشد الأكاديمي للمساعدة في اختيار المقرّرات.
3. التوجّه إلى مكتب المحاسبة لدفع رسوم التسجيل ورسوم المقرّرات، مع التنبيه إلى أنّ عدم دفع الرسوم المتوجبة يجعل التسجيل في المقرّرات بحكم الملغى.

 
شارك هذا المقال