نظمت جامعة العلوم والآداب اللبنانية، من خلال FutureReady Center، زيارة ميدانية هادفة لطلاب التسويق الرقمي إلى شركة Add Bloom، وهي وكالة رائدة متكاملة في مجال التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي. خلال الزيارة، أُتيح للطلاب القيام بجولة داخل الوكالة، والتفاعل مباشرة مع فريق Add Bloom، واكتساب خبرة عملية حول آلية عمل بيئة مهنية متخصّصة في التسويق الرقمي. كما شملت الزيارة ورشة عمل تفاعلية قدّمها خبراء في المجال، تناولت احتياجات سوق العمل الراهنة واتجاهاته، والمهارات الأساسية المطلوبة، ومسارات التطوّر المهني في هذا القطاع. وقد شكّلت هذه التجربة جسرًا يربط بين التعلّم الأكاديمي والمعرفة العملية في الميدان، مما ساعد الطلاب على فهم أفضل لتوقعات أصحاب العمل والاستعداد بشكل أكبر لفرصهم المهنية المستقبلية.
طلاب USAL يكتشفون عالم التسويق الرقمي الواقعي في شركة AddBloom

جلسة تفاعلية مع الدكتورة أميمة عليق في كلية التربية
تشرين الثاني 20, 2025
ضمن جهود جامعة العلوم والآداب اللبنانية (USAL) في دعم أدب الأطفال وتنمية قدرات الطلاب الإبداعية في الكتابة للأطفال، استضاف قسم اللغة العربية

USAL تشارك في المؤتمر الوطني حول الاستراتيجية الوطنية للرياضة
تشرين الثاني 20, 2025
شاركت جامعة العلوم والآداب اللبنانية (USAL) في أعمال المؤتمر الوطني الذي نظّمته وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان: "نحو استراتيجية وطنية للرياضة في لبنان"

طلاب USAL يشاركون في مؤتمر الشباب نحو استراتيجية وطنية للرياضة
تشرين الثاني 19, 2025
شارك طلاب جامعة العلوم والآداب اللبنانية (USAL) – كلية التربية، في المؤتمر الوطني الموسّع بعنوان: "نحو استراتيجية