نظمت جامعة العلوم والآداب اللبنانية، من خلال FutureReady Center، زيارة ميدانية هادفة لطلاب التسويق الرقمي إلى شركة Add Bloom، وهي وكالة رائدة متكاملة في مجال التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي. خلال الزيارة، أُتيح للطلاب القيام بجولة داخل الوكالة، والتفاعل مباشرة مع فريق Add Bloom، واكتساب خبرة عملية حول آلية عمل بيئة مهنية متخصّصة في التسويق الرقمي. كما شملت الزيارة ورشة عمل تفاعلية قدّمها خبراء في المجال، تناولت احتياجات سوق العمل الراهنة واتجاهاته، والمهارات الأساسية المطلوبة، ومسارات التطوّر المهني في هذا القطاع. وقد شكّلت هذه التجربة جسرًا يربط بين التعلّم الأكاديمي والمعرفة العملية في الميدان، مما ساعد الطلاب على فهم أفضل لتوقعات أصحاب العمل والاستعداد بشكل أكبر لفرصهم المهنية المستقبلية.
طلاب USAL يكتشفون عالم التسويق الرقمي الواقعي في شركة AddBloom

USAL والمركز التربوي للبحوث والإنماء يقدمان السّلّم التعليمي الجديد في لبنان
تشرين الثاني 12, 2025
نظّمت جامعة العلوم والآداب اللبنانية (USAL) – كلية التربية لقاءً تربويًا وطنيًا حول السُّلَّم التعليمي الجديد للمنهاج المطوّر في لبنان

USAL في DevFest 2025: استكشاف التكنولوجيا والابتكار
تشرين الثاني 11, 2025
شارك طلاب وخريجو جامعة العلوم والآداب اللبنانية -USAL في فعالية DevFest 2025 التي نظمتها مجموعة مطوري Google – GDG Coast Lebanon

Binary Brains يستضيف لقاءً تفاعليًا مع خريج متميّز في مجال التكنولوجيا
تشرين الثاني 11, 2025
استضاف نادي Binary Brains في جامعة العلوم والآداب اللبنانية-USAL لقاءً تفاعليًا مع الأستاذ حسن شهرور، مطوّر البرمجيات في شركة BMB وأحد خريجي الجامعة المتميّزين.